24 ساعة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

24 ساعةالأخبارالرئيسيةأحدث الصورالمقالاتالتسجيلدخولالفيديو والمالتيمدياتابعنا على فيس بوك24 يوتيوبتابعنا على تويتر

فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد

كاتب الموضوعرسالة
24akhbar

24akhbar

فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد Empty
28092011
مُساهمةفى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد

فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد 2011-215

أكد الزعيم الليبي الهارب معمر القذافي أنه لا يزال يقاتل إلى جانب أنصاره داخل البلاد وأنه مستعد أن يموت شهيدا وفقا لمواقع موالية له أمس الثلاثاء.

وقال القذافي في خطاب عبر إذاعة بني وليد ووضع على مواقع مؤيدة له على الإنترنت: " أنا معكم في الميدان رغم إنهم يقولون إن القذافي في فنزويلا أو النيجر".

ولم يعرف بعد مكان وجود القذافي منذ سيطرة الثوار على طرابلس في أغسطس ولكنه بعث برسائل عديدة عبر وسائل إعلام موالية له تحث أنصاره على مواصلة القتال.

وقال مخاطبا أفراد قبيلة ورفلة التي تضم حوالي سدس سكان ليبيا البالغ عددهم ستة ملايين نسمة: "المقاومة والشهادة للأبطال ونحن ننتظر الشهادة...لا تحزنوا ولا تضعفوا لأن النصر يحتاج الصبر".

وبلدة بني وليد بجنوب شرق العاصمة طرابلس هي إحدى المعقلين الباقيين للقذافي حيث يدور القتال بين الثوار وقوات القذافي منذ حوالي أسبوعين.

كما يتواصل القتال أيضا في مدينة سرت الساحلية ، المدينة الثانية التي تسيطر عليها قوات موالية للقذافي.

وسيطر الثوار على ميناء سرت الاستراتيجي مسقط رأس القذافي ، وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن المقاتلين يتقدمون الآن في محاولة للسيطرة على المناطق السكنية المجاورة.
وقال الكولونيل رولاند لافوي المتحدث باسم مهمة حلف الأطلسي (الناتو) في ليبيا إن التطورات الأخيرة في سرت وبني وليد أظهرت أن قوات القذافي المتبقية ترفض الإعتراف بهزيمتها وأنهم يختبئون في المناطق السكنية ويستخدمون البشر دروعا.

وقال للصحفيين من نابولي إن طائرات الناتو رصدت نقاط منصات عديدة في مناطق كثيفة السكان مما يعرضهم للخطر. وإحدى تلك المناطق مباني مستشفى سرت حيث تشعر قوات القذافي بأمان من هجمات الناتو.

كما حث الناتو المجلس الوطني الإنتقالي على وضع خطط لتدمير الأسلحة الكيماوية التي اكتشفها الثوار مؤخرا في صحراء جنوب ليبيا.

وقال رئيس المجلس مصطفى عبد الجليل يوم السبت إن "الأسلحة المحظورة" تحت سيطرتهم وإنهم سيحصلون على مساعدة خبراء محليين والمجتمع الدولي للتخلص من هذه الأسلحة بطريقة آمنة.

أخبار ليبيا
المجلس الإنتقالى الليبى: جثث مقبرة "أبو سليم" ليست بشرية
مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد

صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» القذافى فى رسالة صوتية: قنابل حلف الناتو لن تستطيع قتلى
» ليبيا: القذافى يبعث رسالة عاجلة إلى الرئيس الأمريكى باراك أزباما
» ثمانى إنفجارات جديدة فى ليبيا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
24 ساعة :: 
قسم الأخبار المحلية والعالمية
 :: شئون عربية ودولية
-
انتقل الى:  
مواضيع مماثلة
أنت بحاجة للبرامج التالية
المواضيع الأخيرة
» محاكمة مبارك: مشادات بين اهالي الشهداء وقوات الامن امام اكاديمية الشرطة
فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد Icon_minitime02.01.12 9:30 من طرف 24akhbar

» وصول طائرة مبارك والمتهمين لبدء محاكمتهم بتهمة قتل المتظاهرين
فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد Icon_minitime02.01.12 9:14 من طرف 24akhbar

» العليا للإنتخابات: الإنتخابات في موعدها والكشوف النهائية خلال ساعات
فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد Icon_minitime15.11.11 7:30 من طرف 24akhbar

» على السلمى يجتمع اليوم مع رافضى "الوثيقة" للوصول لصيغة توافقية
فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد Icon_minitime15.11.11 7:09 من طرف 24akhbar

» مقتل أكبر تاجر "أعضاء بشرية" فى سيناء
فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد Icon_minitime15.11.11 7:02 من طرف 24akhbar

» الجماعة السلفية تؤكد مشاركتها فى مليونية "18 نوفمبر" إذا أقر المجلس العسكرى وثيقة السلمي
فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد Icon_minitime15.11.11 6:57 من طرف 24akhbar

» فيديو: أهداف مباراة مصر والبرازيل 2/0
فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد Icon_minitime15.11.11 6:49 من طرف 24akhbar

» فضيحة القنوات المصرية داخل الملاعب القطرية: رئيس "ميلودي سبورت" يعتدي على مراسل "مودرن" بالسبّ والضرب
فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد Icon_minitime15.11.11 6:41 من طرف 24akhbar

» الكسب غير المشروع يقرر التحفظ على أموال "حسن المير" عضو مجلس الشعب السابق
فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد Icon_minitime14.11.11 6:48 من طرف 24akhbar

» 238 أجنبيا اعتنقوا الإسلام عن طريق خدمة "بلغني الإسلام" عن بعد
فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد Icon_minitime14.11.11 6:38 من طرف 24akhbar

» جماعة الإخوان تعلن المشاركة فى جمعة "18 نوفمبر" مالم يتم سحب "وثيقة السلمى"
فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد Icon_minitime14.11.11 5:49 من طرف 24akhbar

» أنصار الأسد يقتحمون السفارة الليبية بدمشق
فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد Icon_minitime14.11.11 5:42 من طرف 24akhbar

» الدكتور صفوت حجازى يقود قافلة دولية إغاثية لقطاع غزة
فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد Icon_minitime14.11.11 5:37 من طرف 24akhbar

» المستشار عبد المعز: هناك دول رفضت بالتصويت للمصريين على أراضيها
فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد Icon_minitime13.11.11 8:13 من طرف 24akhbar

» رئيس مباحث أداب سابق يتهم زوجة حبيب العادلى باحالتة للمعاش عام 2006 بسبب شبكة دعارة تتزعمها المغربية نشوى خزيم صديقتها الشخصية
فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد Icon_minitime13.11.11 8:07 من طرف 24akhbar

» سلطة قضائية تطالب بـ "إعتقال سوذان مبارك"
فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد Icon_minitime13.11.11 7:48 من طرف 24akhbar

» الملك عبد الله يعين شقيقه الأصغر نائباً له
فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد Icon_minitime13.11.11 7:42 من طرف 24akhbar

» رئيس الإنتقالى الليبى: ليبيا ستنتهج " الإسلام المعتدل"
فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد Icon_minitime13.11.11 7:38 من طرف 24akhbar

» سوريا: الثوار يدعون للتصعيد والعصيان المدنى بعد تعليق العضوية
فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد Icon_minitime13.11.11 7:34 من طرف 24akhbar

» السعودية توجه الإتهام فى إقتحام سفارتها إلى "سوريا"
فى رسالة صوتية جديدة القذافى يقول: أنا موجود فى ليبيا ومستعد للإستشهاد Icon_minitime13.11.11 7:23 من طرف 24akhbar

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط 24 ساعة على موقع حفض الصفحات

.: زوار هذا الإسبوع :.