24 ساعة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

24 ساعةالأخبارالرئيسيةأحدث الصورالمقالاتالتسجيلدخولالفيديو والمالتيمدياتابعنا على فيس بوك24 يوتيوبتابعنا على تويتر

الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة

كاتب الموضوعرسالة
24akhbar

24akhbar

الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة Empty
21082011
مُساهمةالزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة

الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة Ouousu41

قال الزعيم الليبي معمر القذافي يوم الاحد انه سيبقى في طرابلس "حتى النهاية" ودعا أنصاره في شتى انحاء البلاد الى المساعدة في تحرير العاصمة من هجوم المعارضة.

واضاف في رسالة صوتية بثها التلفزيون الرسمي انه يخشى ان تحترق طرابلس وقال انه سيزود انصاره بالسلاح لمحاربة المعارضة.

المزيد من الموضوعات
سقوط 367 قتيل فى إِشتباكات من الطرفين فى طرابلس والقذافى يدعو لتحرير العاصمة من المعارضة
أمريكا تقول القذافى أيامه أصبحت معدودة وعلى المعارضة الإستعداد لتولى السلطة
قراصنة صوماليون يخطفون سفينه هندية من ميناء فى سلطنة عمان
مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة

صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» سقوط 367 قتيل فى إِشتباكات من الطرفين فى طرابلس والقذافى يدعو لتحرير العاصمة من المعارضة
» اليوم الإنتقالى الليبى يعلن تحرير كامل التراب الليبى
» سافر إلى تلك البلاد فكانت النهاية المؤلمة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
24 ساعة :: 
قسم الأخبار المحلية والعالمية
 :: شئون عربية ودولية
-
انتقل الى:  
مواضيع مماثلة
أنت بحاجة للبرامج التالية
المواضيع الأخيرة
» محاكمة مبارك: مشادات بين اهالي الشهداء وقوات الامن امام اكاديمية الشرطة
الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة Icon_minitime02.01.12 9:30 من طرف 24akhbar

» وصول طائرة مبارك والمتهمين لبدء محاكمتهم بتهمة قتل المتظاهرين
الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة Icon_minitime02.01.12 9:14 من طرف 24akhbar

» العليا للإنتخابات: الإنتخابات في موعدها والكشوف النهائية خلال ساعات
الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة Icon_minitime15.11.11 7:30 من طرف 24akhbar

» على السلمى يجتمع اليوم مع رافضى "الوثيقة" للوصول لصيغة توافقية
الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة Icon_minitime15.11.11 7:09 من طرف 24akhbar

» مقتل أكبر تاجر "أعضاء بشرية" فى سيناء
الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة Icon_minitime15.11.11 7:02 من طرف 24akhbar

» الجماعة السلفية تؤكد مشاركتها فى مليونية "18 نوفمبر" إذا أقر المجلس العسكرى وثيقة السلمي
الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة Icon_minitime15.11.11 6:57 من طرف 24akhbar

» فيديو: أهداف مباراة مصر والبرازيل 2/0
الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة Icon_minitime15.11.11 6:49 من طرف 24akhbar

» فضيحة القنوات المصرية داخل الملاعب القطرية: رئيس "ميلودي سبورت" يعتدي على مراسل "مودرن" بالسبّ والضرب
الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة Icon_minitime15.11.11 6:41 من طرف 24akhbar

» الكسب غير المشروع يقرر التحفظ على أموال "حسن المير" عضو مجلس الشعب السابق
الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة Icon_minitime14.11.11 6:48 من طرف 24akhbar

» 238 أجنبيا اعتنقوا الإسلام عن طريق خدمة "بلغني الإسلام" عن بعد
الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة Icon_minitime14.11.11 6:38 من طرف 24akhbar

» جماعة الإخوان تعلن المشاركة فى جمعة "18 نوفمبر" مالم يتم سحب "وثيقة السلمى"
الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة Icon_minitime14.11.11 5:49 من طرف 24akhbar

» أنصار الأسد يقتحمون السفارة الليبية بدمشق
الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة Icon_minitime14.11.11 5:42 من طرف 24akhbar

» الدكتور صفوت حجازى يقود قافلة دولية إغاثية لقطاع غزة
الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة Icon_minitime14.11.11 5:37 من طرف 24akhbar

» المستشار عبد المعز: هناك دول رفضت بالتصويت للمصريين على أراضيها
الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة Icon_minitime13.11.11 8:13 من طرف 24akhbar

» رئيس مباحث أداب سابق يتهم زوجة حبيب العادلى باحالتة للمعاش عام 2006 بسبب شبكة دعارة تتزعمها المغربية نشوى خزيم صديقتها الشخصية
الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة Icon_minitime13.11.11 8:07 من طرف 24akhbar

» سلطة قضائية تطالب بـ "إعتقال سوذان مبارك"
الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة Icon_minitime13.11.11 7:48 من طرف 24akhbar

» الملك عبد الله يعين شقيقه الأصغر نائباً له
الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة Icon_minitime13.11.11 7:42 من طرف 24akhbar

» رئيس الإنتقالى الليبى: ليبيا ستنتهج " الإسلام المعتدل"
الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة Icon_minitime13.11.11 7:38 من طرف 24akhbar

» سوريا: الثوار يدعون للتصعيد والعصيان المدنى بعد تعليق العضوية
الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة Icon_minitime13.11.11 7:34 من طرف 24akhbar

» السعودية توجه الإتهام فى إقتحام سفارتها إلى "سوريا"
الزعيم الليبى: أنا باقِ حتى النهاية وأدعو الليبين لتحرير العاصمة من هجوم المعارضة Icon_minitime13.11.11 7:23 من طرف 24akhbar

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط 24 ساعة على موقع حفض الصفحات

.: زوار هذا الإسبوع :.