24 ساعة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

24 ساعةالأخبارالرئيسيةأحدث الصورالمقالاتالتسجيلدخولالفيديو والمالتيمدياتابعنا على فيس بوك24 يوتيوبتابعنا على تويتر

أوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل"

كاتب الموضوعرسالة
24akhbar

24akhbar

أوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل" Empty
21062011
مُساهمةأوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل"

طمأن الرئيس الأمريكي باراك أوباما متبرعين يهودا إلى انه مؤيد قوي لإسرائيل مؤكدا الروابط الوثيقة بين الولايات المتحدة والدولة اليهودية لكنه أوضح أيضا ان التغيرات في الشرق الاوسط ستتطلب نظرة جديدة إلى المنطقة.

وقال أوباما في حفل لجمع التبرعات لحزبه الديمقراطي مساء الاثنين "سيتعين على كل من الولايات المتحدة وإسرائيل ان تنظر إلى هذا المشهد الجديد بعيون جديدة. ينبغي ألا نكتفي بمواصلة عمل نفس الاشياء التي نقوم بها الآن."

وجاء حديث أوباما إلى الحشد الذي ضم حوالي 80 شخصا بعد شهر من كلمة بشأن الشرق الاوسط كشفت عن خلاف بين الولايات المتحدة وإسرائيل. وقال في حفل العشاء يوم الاثنين الذي استضافته جماعة (الامريكيون الداعمون لعلاقات قوية بين الولايات المتحدة وإسرائيل) ان ادارته تفوقت على أي ادارة اخرى على مدى 25 عاما في دعم أمن إسرائيل.

واضاف أوباما قائلا وسط تصفيق الحاضرين "أهم رسالة اوجهها اليكم جميعا هنا الليلة هي انه حتى ونحن نحاول التغلب على ما سيكون وضعا صعبا ومتحديا جدا على مدى الاثني عشر شهرا القادمة والاربعة والعشرين شهرا القادمة والعقد القادم هو ان المبدأ الذي لا مفر منه ان الولايات المتحدة وإسرائيل سيكونان دائما حليفين وصديقين راسخين."

ورغم ان بعض المحافظين يهاجمون سياسات أوباما تجاه إسرائيل فان حضور الحفل استقبلوا أوباما بالتصفيق. ودفع كل منهم ما بين 25 ألف الي 35800 دولار لحضور الحفل.

وقال أوباما "أمن إسرائيل سيكون دائما في صدارة الاعتبارات فيما يتعلق بكيفية ادارة أمريكا لسياستها الخارجية... إسرائيل هي حليفنا وصديقنا الاوثق. انها دولة ذات ديمقراطية قوية. اننا نتشارك معنا في قيمنا ونتشارك معنا في مبادئنا."

وتحدث أوباما لحوالي سبع دقائق قبل ان يبدأ ما قال انه يتوقع ان تكون جلسة "موضوعية" من الاسئلة والاجابات مع المجموعة. وطلب من الصحفيين مغادرة قاعة الاجتماع بالفندق قبيل بدء تلك الجلسة.

المزيد من الموضوعات
المعارضة الليبية تنتظر الدعم المالى من الغرب
فى خطابه اليوم.. الاسد يقول انه سيبدأ قريبا حوارا وطنيا وسيشكل لجنة لتعديل الدستور
معارض ليبي يقول.. أموالنا نفذت والغرب يتحمل المسئولية
الجيش السورى يقتحم بلدة "بداما" القريبة من الحدود التركية
نائب وزير الاعلام اليمني: الرئيس على عبد الله صالح سيعود خلال أيام
مدينة حلب السورية تشهد سقوط أول قتيل منذ بداية الإحتجاجات

مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

أوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل" :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

أوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل"

صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» المستشارة الالمانية تؤيد دعوة أوباما لدولة فلسطينية على حدود 1967
» إسرائيل: مصر ليست لها علاقة بالهجوم على "إيلات" ومحافظ سيناء يقول الحدود هادئة
» أنباء عن إطلاق نار قرب مقر إقامة أوباما

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
24 ساعة :: 
قسم الأخبار المحلية والعالمية
 :: شئون عربية ودولية
-
انتقل الى:  
مواضيع مماثلة
أنت بحاجة للبرامج التالية
المواضيع الأخيرة
» محاكمة مبارك: مشادات بين اهالي الشهداء وقوات الامن امام اكاديمية الشرطة
أوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل" Icon_minitime02.01.12 9:30 من طرف 24akhbar

» وصول طائرة مبارك والمتهمين لبدء محاكمتهم بتهمة قتل المتظاهرين
أوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل" Icon_minitime02.01.12 9:14 من طرف 24akhbar

» العليا للإنتخابات: الإنتخابات في موعدها والكشوف النهائية خلال ساعات
أوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل" Icon_minitime15.11.11 7:30 من طرف 24akhbar

» على السلمى يجتمع اليوم مع رافضى "الوثيقة" للوصول لصيغة توافقية
أوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل" Icon_minitime15.11.11 7:09 من طرف 24akhbar

» مقتل أكبر تاجر "أعضاء بشرية" فى سيناء
أوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل" Icon_minitime15.11.11 7:02 من طرف 24akhbar

» الجماعة السلفية تؤكد مشاركتها فى مليونية "18 نوفمبر" إذا أقر المجلس العسكرى وثيقة السلمي
أوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل" Icon_minitime15.11.11 6:57 من طرف 24akhbar

» فيديو: أهداف مباراة مصر والبرازيل 2/0
أوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل" Icon_minitime15.11.11 6:49 من طرف 24akhbar

» فضيحة القنوات المصرية داخل الملاعب القطرية: رئيس "ميلودي سبورت" يعتدي على مراسل "مودرن" بالسبّ والضرب
أوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل" Icon_minitime15.11.11 6:41 من طرف 24akhbar

» الكسب غير المشروع يقرر التحفظ على أموال "حسن المير" عضو مجلس الشعب السابق
أوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل" Icon_minitime14.11.11 6:48 من طرف 24akhbar

» 238 أجنبيا اعتنقوا الإسلام عن طريق خدمة "بلغني الإسلام" عن بعد
أوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل" Icon_minitime14.11.11 6:38 من طرف 24akhbar

» جماعة الإخوان تعلن المشاركة فى جمعة "18 نوفمبر" مالم يتم سحب "وثيقة السلمى"
أوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل" Icon_minitime14.11.11 5:49 من طرف 24akhbar

» أنصار الأسد يقتحمون السفارة الليبية بدمشق
أوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل" Icon_minitime14.11.11 5:42 من طرف 24akhbar

» الدكتور صفوت حجازى يقود قافلة دولية إغاثية لقطاع غزة
أوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل" Icon_minitime14.11.11 5:37 من طرف 24akhbar

» المستشار عبد المعز: هناك دول رفضت بالتصويت للمصريين على أراضيها
أوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل" Icon_minitime13.11.11 8:13 من طرف 24akhbar

» رئيس مباحث أداب سابق يتهم زوجة حبيب العادلى باحالتة للمعاش عام 2006 بسبب شبكة دعارة تتزعمها المغربية نشوى خزيم صديقتها الشخصية
أوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل" Icon_minitime13.11.11 8:07 من طرف 24akhbar

» سلطة قضائية تطالب بـ "إعتقال سوذان مبارك"
أوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل" Icon_minitime13.11.11 7:48 من طرف 24akhbar

» الملك عبد الله يعين شقيقه الأصغر نائباً له
أوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل" Icon_minitime13.11.11 7:42 من طرف 24akhbar

» رئيس الإنتقالى الليبى: ليبيا ستنتهج " الإسلام المعتدل"
أوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل" Icon_minitime13.11.11 7:38 من طرف 24akhbar

» سوريا: الثوار يدعون للتصعيد والعصيان المدنى بعد تعليق العضوية
أوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل" Icon_minitime13.11.11 7:34 من طرف 24akhbar

» السعودية توجه الإتهام فى إقتحام سفارتها إلى "سوريا"
أوباما يقول: أنا مؤيد قوى لدولة "إسرائيل" Icon_minitime13.11.11 7:23 من طرف 24akhbar

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط 24 ساعة على موقع حفض الصفحات

.: زوار هذا الإسبوع :.