24 ساعة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

24 ساعةالأخبارالرئيسيةأحدث الصورالمقالاتالتسجيلدخولالفيديو والمالتيمدياتابعنا على فيس بوك24 يوتيوبتابعنا على تويتر

سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها

كاتب الموضوعرسالة
24akhbar

24akhbar

سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها Empty
02032011
مُساهمةسيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها

سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها 436x3212

وصف سيف الإسلام القذافي، نجل العقيد معمر القذافي، تصريحات المسؤولين الأمريكيين بشأن ما يدور في ليبيا بأنها تصريحات غير مسؤولة.

وانتقد في مقابلة مع محطة "سكاي نيوز" تصريحات المندوبة الأمريكية لدى الأمم المتحدة سوزان رايس حول ضرورة تنحي العقيد الليبي، قائلاً "إن رايس لا تدرك شيئاً عن طبيعة ليبيا وتركيبة مجتمعها".

وقال نجل القذافي في حديثه التلفزيوني إنه ووالده لن يتركا ليبيا، وإنهما "سيموتان فيها".

من جانبه، أعلن موقع "جيل ليبيا" المعارض نقلاً عن الفضائية الليبية أن القذافي وفي محاولة منه لملء الفراغ الذي سببته استقالة وزراء ومسؤولين ودبلوماسيين انضموا للثورة؛ عمد إلى سلسلة تعينات جديدة.

فقد عين محمد القمودي وزيراً للعدل بدل مصطفى عبدالجليل، ومسعود عبدالحفيظ وزيراً للداخلية، (أو كما يسمى في ليبيا الأمن العام )، بدل اللواء الركن عبدالفتاح يونس، ومحمد عريبي زكري المحجوبي نائباً عاماً بدل عبدالرحمن العبار.
مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها

صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» رئيس وزراء ليبيا السابق: القذافي في ليبيا ويقاتل مع قواته
» ليبيا: قوات القذافي تطوق الزاوية
» أخر أخبار مظاهرات ليبيا: الدائرة تضيق حول القذافي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
24 ساعة :: 
قسم الأخبار المحلية والعالمية
 :: شئون عربية ودولية
-
انتقل الى:  
مواضيع مماثلة
أنت بحاجة للبرامج التالية
المواضيع الأخيرة
» محاكمة مبارك: مشادات بين اهالي الشهداء وقوات الامن امام اكاديمية الشرطة
سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها Icon_minitime02.01.12 9:30 من طرف 24akhbar

» وصول طائرة مبارك والمتهمين لبدء محاكمتهم بتهمة قتل المتظاهرين
سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها Icon_minitime02.01.12 9:14 من طرف 24akhbar

» العليا للإنتخابات: الإنتخابات في موعدها والكشوف النهائية خلال ساعات
سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها Icon_minitime15.11.11 7:30 من طرف 24akhbar

» على السلمى يجتمع اليوم مع رافضى "الوثيقة" للوصول لصيغة توافقية
سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها Icon_minitime15.11.11 7:09 من طرف 24akhbar

» مقتل أكبر تاجر "أعضاء بشرية" فى سيناء
سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها Icon_minitime15.11.11 7:02 من طرف 24akhbar

» الجماعة السلفية تؤكد مشاركتها فى مليونية "18 نوفمبر" إذا أقر المجلس العسكرى وثيقة السلمي
سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها Icon_minitime15.11.11 6:57 من طرف 24akhbar

» فيديو: أهداف مباراة مصر والبرازيل 2/0
سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها Icon_minitime15.11.11 6:49 من طرف 24akhbar

» فضيحة القنوات المصرية داخل الملاعب القطرية: رئيس "ميلودي سبورت" يعتدي على مراسل "مودرن" بالسبّ والضرب
سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها Icon_minitime15.11.11 6:41 من طرف 24akhbar

» الكسب غير المشروع يقرر التحفظ على أموال "حسن المير" عضو مجلس الشعب السابق
سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها Icon_minitime14.11.11 6:48 من طرف 24akhbar

» 238 أجنبيا اعتنقوا الإسلام عن طريق خدمة "بلغني الإسلام" عن بعد
سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها Icon_minitime14.11.11 6:38 من طرف 24akhbar

» جماعة الإخوان تعلن المشاركة فى جمعة "18 نوفمبر" مالم يتم سحب "وثيقة السلمى"
سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها Icon_minitime14.11.11 5:49 من طرف 24akhbar

» أنصار الأسد يقتحمون السفارة الليبية بدمشق
سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها Icon_minitime14.11.11 5:42 من طرف 24akhbar

» الدكتور صفوت حجازى يقود قافلة دولية إغاثية لقطاع غزة
سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها Icon_minitime14.11.11 5:37 من طرف 24akhbar

» المستشار عبد المعز: هناك دول رفضت بالتصويت للمصريين على أراضيها
سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها Icon_minitime13.11.11 8:13 من طرف 24akhbar

» رئيس مباحث أداب سابق يتهم زوجة حبيب العادلى باحالتة للمعاش عام 2006 بسبب شبكة دعارة تتزعمها المغربية نشوى خزيم صديقتها الشخصية
سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها Icon_minitime13.11.11 8:07 من طرف 24akhbar

» سلطة قضائية تطالب بـ "إعتقال سوذان مبارك"
سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها Icon_minitime13.11.11 7:48 من طرف 24akhbar

» الملك عبد الله يعين شقيقه الأصغر نائباً له
سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها Icon_minitime13.11.11 7:42 من طرف 24akhbar

» رئيس الإنتقالى الليبى: ليبيا ستنتهج " الإسلام المعتدل"
سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها Icon_minitime13.11.11 7:38 من طرف 24akhbar

» سوريا: الثوار يدعون للتصعيد والعصيان المدنى بعد تعليق العضوية
سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها Icon_minitime13.11.11 7:34 من طرف 24akhbar

» السعودية توجه الإتهام فى إقتحام سفارتها إلى "سوريا"
سيف الإسلام القذافي: لن نترك ليبيا أنا ووالدي وسنموت فيها Icon_minitime13.11.11 7:23 من طرف 24akhbar

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط 24 ساعة على موقع حفض الصفحات

.: زوار هذا الإسبوع :.