24 ساعة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

24 ساعةالأخبارالرئيسيةأحدث الصورالمقالاتالتسجيلدخولالفيديو والمالتيمدياتابعنا على فيس بوك24 يوتيوبتابعنا على تويتر

بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"

كاتب الموضوعرسالة
24akhbar

24akhbar

بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"  Empty
24092011
مُساهمةبالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"

بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"  Ouousu64

أكد المستشار مرتضى منصور المتهم في موقعة الجمل أنه لم يكن يوماً من الأيام محرضاً ولا مساعداً في التحريض علي قتل الثوار المصريين

ولا المتظاهرين في ميدان التحرير ولا مشاركاً أيضاً في أحداث موقعة الجمل، قائلا "عليَّ الطلاق من بيتي لم أشارك في هذه الجريمة ".
ونفى منصور في لقائه لبرنامج "الحقيقة" مساء اليوم الجمعة مشاركته في هذه الجريمة سواء في اليوم الأول أو الثاني من فبراير بكونه متفقاً أو محرضاً أو مساعداً أو فاعلاً, محذراً من يقوم بظلمه بسوء العاقبة مثلما حدث مع المستشار سيد نوفل رئيس مجلس الدولة ظلمني وبعدها أصيب بالسرطان ومات.
وفي السياق نفسه فتح منصور النار علي المستشار محمود السبروت قاضي التحقيق المنتدب من وزارة العدل للتحقيق في موقعة الجمل بأنه خالف جميع اللوائح في التحقيق في هذه القضية وخاصة الحديث الإعلامي عن القضية وهو ما يخالف القانون 71 ويعاقب عليه قانون 310 من قانون العقوبات.
واستطرد بأنه يملك تقارير من المخابرات العامه تم إرسالها إلي قاضي التحقيق تفيد بوجود الشرائط المسجلة لكل مادار في ميدان التحرير والشوارع الجانبية ولكن لم يتم الالتفات إليها سواء في التحقيق أو في المحكمة مشيرا إلي أن التسجيلات تخص الشرائط 3 ,4 ,6 وبها أحداث موقعة الجمل .
وأضاف منصور أن تحريات الأمن العام أرسلت أسماء المتهمين إلي قاضي التحقيق وكانت لا تتضمن اسمه، في الوقت الذي تم إرسال مجموعة من الأسماء من القوات المسلحة لقاضي التحقيق منهم أمناء شرطة وأيضا لم يتم التحقيق معهم قائلا "المستشار السبروت كان عايز مرتضى" .
وأشار إلي أنه سيثبت للعالم أن هذه القضية ملفقة وسيقدم مستندات في الجلسات القادمة تثبت ذلك, مشيرا إلي أن جميع القوي السياسية المصرية تقف ضده .

لمزيد من الفيديو
فيديو: محاكمة أحمد عز ورشيد.. 10 سنوات لــ عز و15 سنة لـرشيد
فيديو: لقاء أردوغان فى برنامج العاشرة مساءً
فيديو: الشيخة ماجدة.. مبارك ولى من أولياء الله ومن نسل الرسول صلى الله عليه وسلم
فيديو: مواجهة كويتية فى محاكمة مبارك.. محامون يدافعون عنه وأخرون يدافعون عن الشهداء
بالفيديو: تعليق الشيخ وجدى غنيم بعد القبض عليه فى اليمن
بالفيديو: شاب مصرى يشعل النيران فى العلم الإسرائيلى فوق السفارة
بالفيديو: إختراق شباب مصريين لـ "موقع إسرائيلى" وتركهم عبارة لا إله إلا الله
مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل" :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"

صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» بالفيديو: حسنى مبارك برىء من قتل السادات
» أخر كلمات مرتضى منصور على باب سجن طرة "السى دى" معايا ؟
» مرتضى منصور: أنا عارف حقيقة ساويرس وفودة وريم وقناتهم بتعمل لمصالح شخصية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
24 ساعة :: 
قسم الأخبار المحلية والعالمية
 :: فيديوهات إخبارية
-
انتقل الى:  
مواضيع مماثلة
أنت بحاجة للبرامج التالية
المواضيع الأخيرة
» محاكمة مبارك: مشادات بين اهالي الشهداء وقوات الامن امام اكاديمية الشرطة
بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"  Icon_minitime02.01.12 9:30 من طرف 24akhbar

» وصول طائرة مبارك والمتهمين لبدء محاكمتهم بتهمة قتل المتظاهرين
بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"  Icon_minitime02.01.12 9:14 من طرف 24akhbar

» العليا للإنتخابات: الإنتخابات في موعدها والكشوف النهائية خلال ساعات
بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"  Icon_minitime15.11.11 7:30 من طرف 24akhbar

» على السلمى يجتمع اليوم مع رافضى "الوثيقة" للوصول لصيغة توافقية
بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"  Icon_minitime15.11.11 7:09 من طرف 24akhbar

» مقتل أكبر تاجر "أعضاء بشرية" فى سيناء
بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"  Icon_minitime15.11.11 7:02 من طرف 24akhbar

» الجماعة السلفية تؤكد مشاركتها فى مليونية "18 نوفمبر" إذا أقر المجلس العسكرى وثيقة السلمي
بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"  Icon_minitime15.11.11 6:57 من طرف 24akhbar

» فيديو: أهداف مباراة مصر والبرازيل 2/0
بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"  Icon_minitime15.11.11 6:49 من طرف 24akhbar

» فضيحة القنوات المصرية داخل الملاعب القطرية: رئيس "ميلودي سبورت" يعتدي على مراسل "مودرن" بالسبّ والضرب
بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"  Icon_minitime15.11.11 6:41 من طرف 24akhbar

» الكسب غير المشروع يقرر التحفظ على أموال "حسن المير" عضو مجلس الشعب السابق
بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"  Icon_minitime14.11.11 6:48 من طرف 24akhbar

» 238 أجنبيا اعتنقوا الإسلام عن طريق خدمة "بلغني الإسلام" عن بعد
بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"  Icon_minitime14.11.11 6:38 من طرف 24akhbar

» جماعة الإخوان تعلن المشاركة فى جمعة "18 نوفمبر" مالم يتم سحب "وثيقة السلمى"
بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"  Icon_minitime14.11.11 5:49 من طرف 24akhbar

» أنصار الأسد يقتحمون السفارة الليبية بدمشق
بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"  Icon_minitime14.11.11 5:42 من طرف 24akhbar

» الدكتور صفوت حجازى يقود قافلة دولية إغاثية لقطاع غزة
بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"  Icon_minitime14.11.11 5:37 من طرف 24akhbar

» المستشار عبد المعز: هناك دول رفضت بالتصويت للمصريين على أراضيها
بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"  Icon_minitime13.11.11 8:13 من طرف 24akhbar

» رئيس مباحث أداب سابق يتهم زوجة حبيب العادلى باحالتة للمعاش عام 2006 بسبب شبكة دعارة تتزعمها المغربية نشوى خزيم صديقتها الشخصية
بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"  Icon_minitime13.11.11 8:07 من طرف 24akhbar

» سلطة قضائية تطالب بـ "إعتقال سوذان مبارك"
بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"  Icon_minitime13.11.11 7:48 من طرف 24akhbar

» الملك عبد الله يعين شقيقه الأصغر نائباً له
بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"  Icon_minitime13.11.11 7:42 من طرف 24akhbar

» رئيس الإنتقالى الليبى: ليبيا ستنتهج " الإسلام المعتدل"
بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"  Icon_minitime13.11.11 7:38 من طرف 24akhbar

» سوريا: الثوار يدعون للتصعيد والعصيان المدنى بعد تعليق العضوية
بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"  Icon_minitime13.11.11 7:34 من طرف 24akhbar

» السعودية توجه الإتهام فى إقتحام سفارتها إلى "سوريا"
بالفيديو: مرتضى منصور "عليا الطلاق" أنا برىء من "موقعة الجمل"  Icon_minitime13.11.11 7:23 من طرف 24akhbar

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط 24 ساعة على موقع حفض الصفحات

.: زوار هذا الإسبوع :.