24 ساعة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

24 ساعةالأخبارالرئيسيةأحدث الصورالمقالاتالتسجيلدخولالفيديو والمالتيمدياتابعنا على فيس بوك24 يوتيوبتابعنا على تويتر

البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك

كاتب الموضوعرسالة
24akhbar

24akhbar

البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك Empty
20082011
مُساهمةالبنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك

البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك S8201115

أعرب المهاجم البنينى رزاق عن سعادته جراء مفاوضات الزمالك معه، مشددا على أن رغبة مسئولى القلعة البيضاء فى ضمه لصفوف الفريق شرف كبير له.

قال رزاق إنه على دراية قوية بالدوريات العربية، مشيرا إلى أنه لعب فى صفوف النصر السعودى فترة طويلة ويعلم الكثير عن الكرة المصرية.

أشار المهاجم البنينى إلى أن التدرب تحت قيادة مدرب قدير وكفء مثل حسن شحاتة الذى يعد من أفضل المدربين فى العالم شرف كبير له، مؤكدا على أنه سبق له رؤية المعلم فى مباراة المنتخب المصرى أمام نظيره البنينى فى البطولة الإفريقية التى أقيمت عام 2010 بأنجولا .

اختتم اللاعب تصريحاته قائلا "انضمامه للزمالك علامة فارقه فى تاريخ مسيرتى الاحترافية".

رياضة إخرى
الأهلى بدون جمهور أمام المولودية
مسعود أوزيل.. دافعت عن ديني لأن فيا أهان الإسلام
مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك

صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» سيرة التابعين سعيد بن المسيب
» الشيخ سعيد بن مسفر المشكلات الزوجيه
» سعيد ابن مسفر الفتور فى حياة الشباب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
24 ساعة :: 
24 ساعة أخبار رياضية
 :: رياضة محلية
-
انتقل الى:  
مواضيع مماثلة
أنت بحاجة للبرامج التالية
المواضيع الأخيرة
» محاكمة مبارك: مشادات بين اهالي الشهداء وقوات الامن امام اكاديمية الشرطة
البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك Icon_minitime02.01.12 9:30 من طرف 24akhbar

» وصول طائرة مبارك والمتهمين لبدء محاكمتهم بتهمة قتل المتظاهرين
البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك Icon_minitime02.01.12 9:14 من طرف 24akhbar

» العليا للإنتخابات: الإنتخابات في موعدها والكشوف النهائية خلال ساعات
البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك Icon_minitime15.11.11 7:30 من طرف 24akhbar

» على السلمى يجتمع اليوم مع رافضى "الوثيقة" للوصول لصيغة توافقية
البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك Icon_minitime15.11.11 7:09 من طرف 24akhbar

» مقتل أكبر تاجر "أعضاء بشرية" فى سيناء
البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك Icon_minitime15.11.11 7:02 من طرف 24akhbar

» الجماعة السلفية تؤكد مشاركتها فى مليونية "18 نوفمبر" إذا أقر المجلس العسكرى وثيقة السلمي
البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك Icon_minitime15.11.11 6:57 من طرف 24akhbar

» فيديو: أهداف مباراة مصر والبرازيل 2/0
البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك Icon_minitime15.11.11 6:49 من طرف 24akhbar

» فضيحة القنوات المصرية داخل الملاعب القطرية: رئيس "ميلودي سبورت" يعتدي على مراسل "مودرن" بالسبّ والضرب
البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك Icon_minitime15.11.11 6:41 من طرف 24akhbar

» الكسب غير المشروع يقرر التحفظ على أموال "حسن المير" عضو مجلس الشعب السابق
البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك Icon_minitime14.11.11 6:48 من طرف 24akhbar

» 238 أجنبيا اعتنقوا الإسلام عن طريق خدمة "بلغني الإسلام" عن بعد
البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك Icon_minitime14.11.11 6:38 من طرف 24akhbar

» جماعة الإخوان تعلن المشاركة فى جمعة "18 نوفمبر" مالم يتم سحب "وثيقة السلمى"
البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك Icon_minitime14.11.11 5:49 من طرف 24akhbar

» أنصار الأسد يقتحمون السفارة الليبية بدمشق
البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك Icon_minitime14.11.11 5:42 من طرف 24akhbar

» الدكتور صفوت حجازى يقود قافلة دولية إغاثية لقطاع غزة
البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك Icon_minitime14.11.11 5:37 من طرف 24akhbar

» المستشار عبد المعز: هناك دول رفضت بالتصويت للمصريين على أراضيها
البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك Icon_minitime13.11.11 8:13 من طرف 24akhbar

» رئيس مباحث أداب سابق يتهم زوجة حبيب العادلى باحالتة للمعاش عام 2006 بسبب شبكة دعارة تتزعمها المغربية نشوى خزيم صديقتها الشخصية
البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك Icon_minitime13.11.11 8:07 من طرف 24akhbar

» سلطة قضائية تطالب بـ "إعتقال سوذان مبارك"
البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك Icon_minitime13.11.11 7:48 من طرف 24akhbar

» الملك عبد الله يعين شقيقه الأصغر نائباً له
البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك Icon_minitime13.11.11 7:42 من طرف 24akhbar

» رئيس الإنتقالى الليبى: ليبيا ستنتهج " الإسلام المعتدل"
البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك Icon_minitime13.11.11 7:38 من طرف 24akhbar

» سوريا: الثوار يدعون للتصعيد والعصيان المدنى بعد تعليق العضوية
البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك Icon_minitime13.11.11 7:34 من طرف 24akhbar

» السعودية توجه الإتهام فى إقتحام سفارتها إلى "سوريا"
البنينى رزاق: أنا سعيد بمفاوضات الزمالك Icon_minitime13.11.11 7:23 من طرف 24akhbar

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط 24 ساعة على موقع حفض الصفحات

.: زوار هذا الإسبوع :.