24 ساعة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

24 ساعةالأخبارالرئيسيةأحدث الصورالمقالاتالتسجيلدخولالفيديو والمالتيمدياتابعنا على فيس بوك24 يوتيوبتابعنا على تويتر

الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين

كاتب الموضوعرسالة
24akhbar

24akhbar

الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين Empty
01062011
مُساهمةالشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين

الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين Up1rc910

أعلن الدكتور سالم عبد الجليل وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة، أنه غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين أمام باب الوزارة احتجاجا على استبعادهم أمنيا من العمل بالإمامة والخطابة رغم اجتيازهم الاختبارات بنجاح، قائلا للمعتصمين: "أنا مليش دعوة بيكم".
وفي اختلاف غريب لتصريحاته التي قالها بالأمس عن اقتراب حل الأزمة وتعيين الأئمة المستبعدين أمنيا، نفى عبد الجليل لبوابة الوفد علاقته بهذه الأزمة كما نفى تصريحاته بحلها رغم تأكيده مرارا وتكرارا على قبول الوزير لاقتراحاته لتجاوز هذه الأزمة واختبار هؤلاء الأئمة مرة أخرى وتعيين الذين تأكد نجاحهم ولكنهم استبعدوا أمنيا.
وهتف المعتصمون أمام باب وزارة الأوقاف خلال خروج عبد الجليل من الوزارة "حسبنا الله ونعم الوكيل"، بعد رفض عبد الجليل الحديث معهم وتأكيده على عدم مسئوليته عن أزمتهم.
وكانت قد استخدمت قوة من قسم شرطة عابدين القوة لفض اعتصام الأئمة المستبعدين أمنيا من الوزارة، بعد اتهام وزير الأوقاف الدكتور عبد الله الحسيني لهم بأنهم منعوه من ممارسة عمله وتعطيل سير العمل بالوزارة.
وأكد الأئمة أنه تم الاعتداء عليهم، بعد ان فاجأتهم الشرطة بطلبها فض الاعتصام فورا، وهو ما رفضه الأئمة، فقامت الشرطة بسحل الأئمة وإخراجهم بالقوة من الوزارة، مما أدى إلى إصابة 3 من الأئمة تم نقلهم إلى المستشفى، وأكد شهود عيان أن الضباط ركلوا الأئمة بأرجلهم.

المزيد من الموضوعات
إسرائيل تعتزم مقاضاة مصر بسبب "إنقطاع الغاز"
بعد نفيه وقوع صدمات بين المسلمين والأقباط فى الأسكندرية.. ياسر برهامى "أيادي خفية" بالعبث بأمن مصر
فى خطوة للتواصل مع الشباب.. المجلس العسكرى يحاور ائتلافات الثورة الأربعاء
السفيرة الأمريكية بالقاهرة: سندعم أي حكومة مصرية حتى لو إسلامية

مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين

صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» كتب الشيخ عطية محمد سالم - الإصدار الثاني
» الإفراج عن الشيخ مجدى سالم قائد تنظيم "طلائع الفتح"
» غضب بين المعتصمين فى التحرير بسبب بيان المجلس العسكرى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
24 ساعة :: 
قسم الأخبار المحلية والعالمية
 :: الأخبار المصرية
-
انتقل الى:  
مواضيع مماثلة
أنت بحاجة للبرامج التالية
المواضيع الأخيرة
» محاكمة مبارك: مشادات بين اهالي الشهداء وقوات الامن امام اكاديمية الشرطة
الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين Icon_minitime02.01.12 9:30 من طرف 24akhbar

» وصول طائرة مبارك والمتهمين لبدء محاكمتهم بتهمة قتل المتظاهرين
الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين Icon_minitime02.01.12 9:14 من طرف 24akhbar

» العليا للإنتخابات: الإنتخابات في موعدها والكشوف النهائية خلال ساعات
الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين Icon_minitime15.11.11 7:30 من طرف 24akhbar

» على السلمى يجتمع اليوم مع رافضى "الوثيقة" للوصول لصيغة توافقية
الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين Icon_minitime15.11.11 7:09 من طرف 24akhbar

» مقتل أكبر تاجر "أعضاء بشرية" فى سيناء
الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين Icon_minitime15.11.11 7:02 من طرف 24akhbar

» الجماعة السلفية تؤكد مشاركتها فى مليونية "18 نوفمبر" إذا أقر المجلس العسكرى وثيقة السلمي
الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين Icon_minitime15.11.11 6:57 من طرف 24akhbar

» فيديو: أهداف مباراة مصر والبرازيل 2/0
الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين Icon_minitime15.11.11 6:49 من طرف 24akhbar

» فضيحة القنوات المصرية داخل الملاعب القطرية: رئيس "ميلودي سبورت" يعتدي على مراسل "مودرن" بالسبّ والضرب
الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين Icon_minitime15.11.11 6:41 من طرف 24akhbar

» الكسب غير المشروع يقرر التحفظ على أموال "حسن المير" عضو مجلس الشعب السابق
الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين Icon_minitime14.11.11 6:48 من طرف 24akhbar

» 238 أجنبيا اعتنقوا الإسلام عن طريق خدمة "بلغني الإسلام" عن بعد
الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين Icon_minitime14.11.11 6:38 من طرف 24akhbar

» جماعة الإخوان تعلن المشاركة فى جمعة "18 نوفمبر" مالم يتم سحب "وثيقة السلمى"
الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين Icon_minitime14.11.11 5:49 من طرف 24akhbar

» أنصار الأسد يقتحمون السفارة الليبية بدمشق
الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين Icon_minitime14.11.11 5:42 من طرف 24akhbar

» الدكتور صفوت حجازى يقود قافلة دولية إغاثية لقطاع غزة
الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين Icon_minitime14.11.11 5:37 من طرف 24akhbar

» المستشار عبد المعز: هناك دول رفضت بالتصويت للمصريين على أراضيها
الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين Icon_minitime13.11.11 8:13 من طرف 24akhbar

» رئيس مباحث أداب سابق يتهم زوجة حبيب العادلى باحالتة للمعاش عام 2006 بسبب شبكة دعارة تتزعمها المغربية نشوى خزيم صديقتها الشخصية
الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين Icon_minitime13.11.11 8:07 من طرف 24akhbar

» سلطة قضائية تطالب بـ "إعتقال سوذان مبارك"
الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين Icon_minitime13.11.11 7:48 من طرف 24akhbar

» الملك عبد الله يعين شقيقه الأصغر نائباً له
الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين Icon_minitime13.11.11 7:42 من طرف 24akhbar

» رئيس الإنتقالى الليبى: ليبيا ستنتهج " الإسلام المعتدل"
الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين Icon_minitime13.11.11 7:38 من طرف 24akhbar

» سوريا: الثوار يدعون للتصعيد والعصيان المدنى بعد تعليق العضوية
الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين Icon_minitime13.11.11 7:34 من طرف 24akhbar

» السعودية توجه الإتهام فى إقتحام سفارتها إلى "سوريا"
الشيخ سالم عبد الجليل: أنا غير مسئول عن أزمة الأئمة المعتصمين Icon_minitime13.11.11 7:23 من طرف 24akhbar

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط 24 ساعة على موقع حفض الصفحات

.: زوار هذا الإسبوع :.